Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/869
Titre: دور الحاسوب في تنمية اللغة عند المتعلم "مرحلة التعليم المتوسط" -أ نموذجا
Auteur(s): بلعيدي, سمية
موسوني, نوال
Mots-clés: دور الحاسوب في تنمية اللغة عند المتعلم "مرحلة التعليم المتوسط" -أ نموذجا
Date de publication: 30-jui-2013
Editeur: Université de Bouira
Référence bibliographique: Université de Bouira
Résumé: تعتبر اللغة ذاكرة الأمة ووعاؤها الفكري والعلمي والحضاري، وان الأمة بلا لغة متينة فهي أمة ضعيفة، وعليه فاللغة وسيلة لاستعاب فكر الأمة وثقافتها وحضارتها، وهي وسيلة اتصال بين الشعوب، فهي تواجه تحديات خطيرة تتطلب منا الوعي، خصوصا في عصر المعلوماتية والاتصالات والعولمة الثقافية والسياسية والاقتصادية؛ لهذا أصبح من الضروري والمحتم العمل بشكل جدي لتطوير اللغة العربية والبحث عن السبل الكفيلة التي تمكن المتعلمين من ممارستها صحيحة سليمة من الأخطاء، ودفعهم إلى حبها وعدم النفور منها ولن يكون ذلك إلا بإحداث نهضة تعليمية كبيرة تساعد على ضمان مكانة اللغة العربية في أداء مهامها كوسيلة اتصال بين العرب والمسلمين
Description: دور الحاسوب في تنمية اللغة عند المتعلم "مرحلة التعليم المتوسط" -أ نموذجا
URI/URL: http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/869
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دور الحاسوب في تنمية اللغة عند المتعلم.pdfدور الحاسوب في تنمية اللغة عند المتعلم "مرحلة التعليم المتوسط" -أ نموذجا2,24 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.