Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/869
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلعيدي, سمية-
dc.contributor.authorموسوني, نوال-
dc.date.accessioned2019-04-14T14:03:45Z-
dc.date.available2019-04-14T14:03:45Z-
dc.date.issued2013-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/869-
dc.descriptionدور الحاسوب في تنمية اللغة عند المتعلم "مرحلة التعليم المتوسط" -أ نموذجاen_US
dc.description.abstractتعتبر اللغة ذاكرة الأمة ووعاؤها الفكري والعلمي والحضاري، وان الأمة بلا لغة متينة فهي أمة ضعيفة، وعليه فاللغة وسيلة لاستعاب فكر الأمة وثقافتها وحضارتها، وهي وسيلة اتصال بين الشعوب، فهي تواجه تحديات خطيرة تتطلب منا الوعي، خصوصا في عصر المعلوماتية والاتصالات والعولمة الثقافية والسياسية والاقتصادية؛ لهذا أصبح من الضروري والمحتم العمل بشكل جدي لتطوير اللغة العربية والبحث عن السبل الكفيلة التي تمكن المتعلمين من ممارستها صحيحة سليمة من الأخطاء، ودفعهم إلى حبها وعدم النفور منها ولن يكون ذلك إلا بإحداث نهضة تعليمية كبيرة تساعد على ضمان مكانة اللغة العربية في أداء مهامها كوسيلة اتصال بين العرب والمسلمينen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectدور الحاسوب في تنمية اللغة عند المتعلم "مرحلة التعليم المتوسط" -أ نموذجاen_US
dc.titleدور الحاسوب في تنمية اللغة عند المتعلم "مرحلة التعليم المتوسط" -أ نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دور الحاسوب في تنمية اللغة عند المتعلم.pdfدور الحاسوب في تنمية اللغة عند المتعلم "مرحلة التعليم المتوسط" -أ نموذجا2,24 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.