Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/871
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوثلجة, بهية-
dc.contributor.authorعزوز, ايمان-
dc.date.accessioned2019-04-14T14:04:02Z-
dc.date.available2019-04-14T14:04:02Z-
dc.date.issued2013-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/871-
dc.descriptionدور المطالعة في اثراء الرصيد اللغوي مستوى اولى ثانوي_انموذجاen_US
dc.description.abstractفقد أوصانا سبحانه وتعالى بالقراءة التي تعتبر كنزا لا يفنى وعلما يقتدي وثقافة تفتدى لما لها من أهمية في حياة الشخص وتعلمه، ومازالت القراءة وستبقى عماد العلم والمعرفة والمعلومات والوسيلة الأساسية للإحاطة بالمعرفة والمعلومات والبقاء على اتصال مباشر دون وسيط بالمواد القرائية المتعددة، فأينما كان الإنسان فإنه يستطيع القراءة طالما أراد على ذلك. القراءة هي عملية فك الرموز المكتوبة بأصوات مهموسة ومسموعة لها بقواعدها الخاصة، وذلك من أجل تحليل المعنى وتوليد الهدف من خلال المقروء للوصول إلى لب الموضوع. غير أنها تعتبر من معالجات النشاط اللغوي المستمر في حياة الإنسان، كما تعد وسيلة اتصال هامة، فهي نافذة يطل خلالها الفرد على المعارف والثقافات المتنوعة كما أنها عامل هام في تطور شخصيته كما أنها وسيلة من وسائل الرقي والنمو الاجتماعي والعلمي، فعن طريقها يشبع الفرد حاجاته وينمي فكره وعواطفه ويثري خبرته.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectدور المطالعة في اثراء الرصيد اللغوي مستوى اولى ثانوي_انموذجاen_US
dc.titleدور المطالعة في اثراء الرصيد اللغوي مستوى اولى ثانوي_انموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دور المطالعة في إثراء الرصيد اللغوي.pdfدور المطالعة في اثراء الرصيد اللغوي مستوى اولى ثانوي_انموذجا2,05 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.