Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/886
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشعبان, صفية-
dc.contributor.authorعيساوي, مليكة-
dc.date.accessioned2019-04-14T14:06:45Z-
dc.date.available2019-04-14T14:06:45Z-
dc.date.issued2013-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/886-
dc.descriptionطرائق التدريس و مدى استثمارها في اللغة العربية"السنة الاولى ابتدائيen_US
dc.description.abstractيمثل الّتدريس في نظرنا مبحثا مهما في الدراسات اللغوية وذلك لكون الّتدريس ل  ب الوظيفة المدرسية والمجال الح  ي الذي تبرز من خلاله الاتجاهات الفكرية والثقافية التي يتبناها المجتمع في حاضره ومستقبله، ولكي يكون للّتدريس الأثر الجيد يجب أن ينظم وفق قواعد ومبادئ منهجية، أو خطة علمية متكاملة وملائمة مع الأهداف المنتظرة، لأن الّتدريس في أي مستوى ينبغي أن يبنى على معرفة طبيعية (عملية الّتعليم وعلى الّتحكم في المعارف التي هي مضمون التعّلم وكما ينبغي أن يراعى واقع المتعّلم ومستوى إدراكه وحاجاته، إضافة إلى تبني الأساليب المنهجية التي تحقق التعّلم، وتثري خبرات المتعلمين ولابد بعد ذلك من المعرفة التي تعتمد على قياس أثر التعّلم ونتائجه ونجاح الّتدريس مرهون باستيعاب أسس مكونات الّتعليم المدرسي، التي تجسدها منهجية الّتعليم بمفهومها الحديث.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectطرائق التدريس و مدى استثمارها في اللغة العربية"السنة الاولى ابتدائيen_US
dc.titleطرائق التدريس و مدى استثمارها في اللغة العربية"السنة الاولى ابتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
طرائق التدريس و مدى استثمارها في اللغة العربيةالسنة الاولى ابتدائي.pdfطرائق التدريس و مدى استثمارها في اللغة العربية"السنة الاولى ابتدائي1 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.