Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/917
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعمراني, زينة-
dc.contributor.authorبراهيمي, وردة-
dc.date.accessioned2019-04-14T14:11:13Z-
dc.date.available2019-04-14T14:11:13Z-
dc.date.issued2013-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/917-
dc.descriptionمنهجية دراسة الّنص الأدبي للسنة الرابعة متوسطة وفق المقاربات التدريسية الحديثة - دراسة وصفية تحليليةen_US
dc.description.abstractتعتبر الطفولة من أهم المراحل في حياة الإنسان، إذ فيها يكون غضا من النواحي الجسمية والعقلية وشديد القابلية للتأثر بالعوامل المحيطة به الأمر الذي يبرز أهمية السنوات الأربع من التعليم المتوسط في تكوين شخصيته بصورة تترك طابعها فيه طيلة حياته وتجعل تربيته في هذه المرحلة يستحق العناية البالغة حسب مدرسة التحليل النفسي خاصة وهو في سن المراهقة، فمن المعروف أن الأسرة هي المسؤولة على رعاية الطفل وتربيته ومن المعروف أن الطفل في هذه المرحلة يتشرب قيم مجتمعه وأخلاقه وعاداته ويكتسب أنماط مميزة من سلوكات تساعده على الاتصال والتواصل، الأمر الذي يجعله بحاجة إلى رعاية تربوية منظمة تنشئه النشأة التي يرضى عنها المجتمع.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectمنهجية دراسة الّنص الأدبي للسنة الرابعة متوسطة وفق المقاربات التدريسية الحديثة - دراسة وصفية تحليليةen_US
dc.titleمنهجية دراسة الّنص الأدبي للسنة الرابعة متوسطة وفق المقاربات التدريسية الحديثة - دراسة وصفية تحليليةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
منهجية دراسة الّنص الأدبي للسنة الرابعة.pdfمنهجية دراسة الّنص الأدبي للسنة الرابعة متوسطة وفق المقاربات التدريسية الحديثة - دراسة وصفية تحليلية681,04 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.