Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/917
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عمراني, زينة | - |
dc.contributor.author | براهيمي, وردة | - |
dc.date.accessioned | 2019-04-14T14:11:13Z | - |
dc.date.available | 2019-04-14T14:11:13Z | - |
dc.date.issued | 2013-06-30 | - |
dc.identifier.citation | Université de Bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/917 | - |
dc.description | منهجية دراسة الّنص الأدبي للسنة الرابعة متوسطة وفق المقاربات التدريسية الحديثة - دراسة وصفية تحليلية | en_US |
dc.description.abstract | تعتبر الطفولة من أهم المراحل في حياة الإنسان، إذ فيها يكون غضا من النواحي الجسمية والعقلية وشديد القابلية للتأثر بالعوامل المحيطة به الأمر الذي يبرز أهمية السنوات الأربع من التعليم المتوسط في تكوين شخصيته بصورة تترك طابعها فيه طيلة حياته وتجعل تربيته في هذه المرحلة يستحق العناية البالغة حسب مدرسة التحليل النفسي خاصة وهو في سن المراهقة، فمن المعروف أن الأسرة هي المسؤولة على رعاية الطفل وتربيته ومن المعروف أن الطفل في هذه المرحلة يتشرب قيم مجتمعه وأخلاقه وعاداته ويكتسب أنماط مميزة من سلوكات تساعده على الاتصال والتواصل، الأمر الذي يجعله بحاجة إلى رعاية تربوية منظمة تنشئه النشأة التي يرضى عنها المجتمع. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université de Bouira | en_US |
dc.subject | منهجية دراسة الّنص الأدبي للسنة الرابعة متوسطة وفق المقاربات التدريسية الحديثة - دراسة وصفية تحليلية | en_US |
dc.title | منهجية دراسة الّنص الأدبي للسنة الرابعة متوسطة وفق المقاربات التدريسية الحديثة - دراسة وصفية تحليلية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
منهجية دراسة الّنص الأدبي للسنة الرابعة.pdf | منهجية دراسة الّنص الأدبي للسنة الرابعة متوسطة وفق المقاربات التدريسية الحديثة - دراسة وصفية تحليلية | 681,04 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.