Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/918
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | طليبي, أحلام | - |
dc.contributor.author | آوربال, مريم | - |
dc.date.accessioned | 2019-04-14T14:11:21Z | - |
dc.date.available | 2019-04-14T14:11:21Z | - |
dc.date.issued | 2013-06-30 | - |
dc.identifier.citation | Université de Bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/918 | - |
dc.description | موضوعات المعجم اللغوي العربي المحصل في التعليم التحضيري | en_US |
dc.description.abstract | إن مرحلة النمو عند الأطفال ما بين الرابعة والسادسة من العمر مرحلة حرجة في نمو شخصية الطفل وتطورها ، ففيها تبنى الأسس الأولى وتقام وفيها إمكانات كبيرة للتعلم إذا استغلت استغلالا للشخصية فعالا وهادفا . إنها بعبارة أخرى مرحلة تمثل نقطة البدء في التكوين والتشكيل الثقافي والمعرفي للطفل . إن الاهتمام بالدراسات التربوية لأطفالنا في المدرسة له تأثير ايجابي على مجتمعنا من خلال بلورة المفاهيم التربوية ، وارتقاء النظرة إلى الطفل والتعامل معه ، فالتعليم هو مركز تشكيل شخصية الطفل وحمايتها من الاضطرابات النفسية ومن الانحراف لذلك فالاهتمام بدراسة الطفل أمر واجب على المربين آباء ومعلمين . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université de Bouira | en_US |
dc.subject | موضوعات المعجم اللغوي العربي المحصل في التعليم التحضيري | en_US |
dc.title | موضوعات المعجم اللغوي العربي المحصل في التعليم التحضيري | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
موضوعات المعجم اللغوي العربي المحصل في التعليم التحضيري.pdf | موضوعات المعجم اللغوي العربي المحصل في التعليم التحضيري | 946,34 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.