Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/918
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorطليبي, أحلام-
dc.contributor.authorآوربال, مريم-
dc.date.accessioned2019-04-14T14:11:21Z-
dc.date.available2019-04-14T14:11:21Z-
dc.date.issued2013-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/918-
dc.descriptionموضوعات المعجم اللغوي العربي المحصل في التعليم التحضيريen_US
dc.description.abstractإن مرحلة النمو عند الأطفال ما بين الرابعة والسادسة من العمر مرحلة حرجة في نمو شخصية الطفل وتطورها ، ففيها تبنى الأسس الأولى وتقام وفيها إمكانات كبيرة للتعلم إذا استغلت استغلالا للشخصية فعالا وهادفا . إنها بعبارة أخرى مرحلة تمثل نقطة البدء في التكوين والتشكيل الثقافي والمعرفي للطفل . إن الاهتمام بالدراسات التربوية لأطفالنا في المدرسة له تأثير ايجابي على مجتمعنا من خلال بلورة المفاهيم التربوية ، وارتقاء النظرة إلى الطفل والتعامل معه ، فالتعليم هو مركز تشكيل شخصية الطفل وحمايتها من الاضطرابات النفسية ومن الانحراف لذلك فالاهتمام بدراسة الطفل أمر واجب على المربين آباء ومعلمين .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectموضوعات المعجم اللغوي العربي المحصل في التعليم التحضيريen_US
dc.titleموضوعات المعجم اللغوي العربي المحصل في التعليم التحضيريen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
موضوعات المعجم اللغوي العربي المحصل في التعليم التحضيري.pdfموضوعات المعجم اللغوي العربي المحصل في التعليم التحضيري946,34 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.