Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/935
Titre: | أثر المحادثة في إآتساب اللغة لدى طفل القسم التحضيري |
Auteur(s): | حبي, تسعديت أواو, فهيمة |
Mots-clés: | أثر المحادثة في إآتساب اللغة لدى طفل القسم التحضيري |
Date de publication: | 30-jui-2012 |
Editeur: | Université de Bouira |
Référence bibliographique: | Université de Bouira |
Résumé: | تعتبر الطفولة بمراحلها المختلفة من أهم مرتكزات الحياة الإنسانية، فهي أشبه بالبنيات فإن صلحت للبناء أساسه يمكن أن يكتب له أن يكون بنيانا سليما، يعمر طويلا مثامخا مدى الزمن،فقد تكون الطفولة نقطة تحول إلي الأحسن والأفضل إذا ما لاقت الرعاية والإهتمام خاصة عند دخولهم إلى الأقسام التحضيرية التي خصصت من أجل إعداد الأطفال إعداد سليما وأن يجعلوهم يتأقلمون مع الجماعة وتهيئهم،كما أنه عبارة عن مساعدة الأسرة على تربية أطفالها من خلال النشاطات التربوية التعليمية التي يتلقاها الأطفال ومنه نجد أن المحادثة باعتبارها وسائل التعليم وأدوات اكتساب المعرفة، ومن بين هذه النشاطات نركز اهتمامنا أكثر على نشاط المحادثة فهي عبارة عن حوار ثنائي بين المعلم والطفل أو بين الطفل وأقرانه وهذا ما يساعد على اكتساب لغة الخطاب وذلك عن طريق للصور المعروضة أمام الأطفال،ويحاولون التعبير عما يرونه في الصور. |
Description: | أثر المحادثة في إآتساب اللغة لدى طفل القسم التحضيري |
URI/URL: | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/935 |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
أثر المحادثة في اكتساب اللغة لدى طفل القسم التحضيري.pdf | أثر المحادثة في إآتساب اللغة لدى طفل القسم التحضيري | 1,09 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.