Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/935
Titre: أثر المحادثة في إآتساب اللغة لدى طفل القسم التحضيري
Auteur(s): حبي, تسعديت
أواو, فهيمة
Mots-clés: أثر المحادثة في إآتساب اللغة لدى طفل القسم التحضيري
Date de publication: 30-jui-2012
Editeur: Université de Bouira
Référence bibliographique: Université de Bouira
Résumé: تعتبر الطفولة بمراحلها المختلفة من أهم مرتكزات الحياة الإنسانية، فهي أشبه بالبنيات فإن صلحت للبناء أساسه يمكن أن يكتب له أن يكون بنيانا سليما، يعمر طويلا مثامخا مدى الزمن،فقد تكون الطفولة نقطة تحول إلي الأحسن والأفضل إذا ما لاقت الرعاية والإهتمام خاصة عند دخولهم إلى الأقسام التحضيرية التي خصصت من أجل إعداد الأطفال إعداد سليما وأن يجعلوهم يتأقلمون مع الجماعة وتهيئهم،كما أنه عبارة عن مساعدة الأسرة على تربية أطفالها من خلال النشاطات التربوية التعليمية التي يتلقاها الأطفال ومنه نجد أن المحادثة باعتبارها وسائل التعليم وأدوات اكتساب المعرفة، ومن بين هذه النشاطات نركز اهتمامنا أكثر على نشاط المحادثة فهي عبارة عن حوار ثنائي بين المعلم والطفل أو بين الطفل وأقرانه وهذا ما يساعد على اكتساب لغة الخطاب وذلك عن طريق للصور المعروضة أمام الأطفال،ويحاولون التعبير عما يرونه في الصور.
Description: أثر المحادثة في إآتساب اللغة لدى طفل القسم التحضيري
URI/URL: http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/935
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أثر المحادثة في اكتساب اللغة لدى طفل القسم التحضيري.pdfأثر المحادثة في إآتساب اللغة لدى طفل القسم التحضيري1,09 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.