Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/935
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحبي, تسعديت-
dc.contributor.authorأواو, فهيمة-
dc.date.accessioned2019-04-29T14:04:45Z-
dc.date.available2019-04-29T14:04:45Z-
dc.date.issued2012-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/935-
dc.descriptionأثر المحادثة في إآتساب اللغة لدى طفل القسم التحضيريen_US
dc.description.abstractتعتبر الطفولة بمراحلها المختلفة من أهم مرتكزات الحياة الإنسانية، فهي أشبه بالبنيات فإن صلحت للبناء أساسه يمكن أن يكتب له أن يكون بنيانا سليما، يعمر طويلا مثامخا مدى الزمن،فقد تكون الطفولة نقطة تحول إلي الأحسن والأفضل إذا ما لاقت الرعاية والإهتمام خاصة عند دخولهم إلى الأقسام التحضيرية التي خصصت من أجل إعداد الأطفال إعداد سليما وأن يجعلوهم يتأقلمون مع الجماعة وتهيئهم،كما أنه عبارة عن مساعدة الأسرة على تربية أطفالها من خلال النشاطات التربوية التعليمية التي يتلقاها الأطفال ومنه نجد أن المحادثة باعتبارها وسائل التعليم وأدوات اكتساب المعرفة، ومن بين هذه النشاطات نركز اهتمامنا أكثر على نشاط المحادثة فهي عبارة عن حوار ثنائي بين المعلم والطفل أو بين الطفل وأقرانه وهذا ما يساعد على اكتساب لغة الخطاب وذلك عن طريق للصور المعروضة أمام الأطفال،ويحاولون التعبير عما يرونه في الصور.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectأثر المحادثة في إآتساب اللغة لدى طفل القسم التحضيريen_US
dc.titleأثر المحادثة في إآتساب اللغة لدى طفل القسم التحضيريen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أثر المحادثة في اكتساب اللغة لدى طفل القسم التحضيري.pdfأثر المحادثة في إآتساب اللغة لدى طفل القسم التحضيري1,09 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.