Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/9539
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبراهيمي, سمير-
dc.date.accessioned2020-10-25T19:46:43Z-
dc.date.available2020-10-25T19:46:43Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/9539-
dc.description.abstractتوصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها أن مؤسسة براند تعتمد على بحوث التسويق في جمع المعلومات التي تتعلق بالمزيج التسويقي من خلال القيام بالبحوث الخاصة بالمنتجات، البحوث الخاصة بالتسعير، البحوث الخاصة بالتوزيع والبحو ث الخاصة بالترويج ، كما أن مؤسسة براند تعتمد على بحوث السوقوبحوث المستهلكين وبحوث المنافسة.الكلمــاا المفتاحيــة:بحوووث التسووويق، بحوووث المووزيج التسووويقي،بحوووث السوووق، بحوووث المنافسووة، الفوور التسويقيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversite de bouiraen_US
dc.titleمساهمة بحوث التسويق في استخلاص الفرص التسويقية في سوق الأجهزة الكهرومنزلية بالجزائر دراسة عينة من العاملين بمؤسسة brandt.pdfen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.