Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/9539
Titre: مساهمة بحوث التسويق في استخلاص الفرص التسويقية في سوق الأجهزة الكهرومنزلية بالجزائر دراسة عينة من العاملين بمؤسسة brandt.pdf
Auteur(s): براهيمي, سمير
Date de publication: 2018
Editeur: universite de bouira
Résumé: توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها أن مؤسسة براند تعتمد على بحوث التسويق في جمع المعلومات التي تتعلق بالمزيج التسويقي من خلال القيام بالبحوث الخاصة بالمنتجات، البحوث الخاصة بالتسعير، البحوث الخاصة بالتوزيع والبحو ث الخاصة بالترويج ، كما أن مؤسسة براند تعتمد على بحوث السوقوبحوث المستهلكين وبحوث المنافسة.الكلمــاا المفتاحيــة:بحوووث التسووويق، بحوووث المووزيج التسووويقي،بحوووث السوووق، بحوووث المنافسووة، الفوور التسويقية
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/9539
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.