Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/9554
Titre: أثر استخدام الأدوات التكنولوجية الداعمة لإدارة العلاقة مع الزبون على تحقيق ميزة تخفيض التكاليف في المؤسسات د ا رسة حالة مؤسسة اتصالات الج ا زئر
Auteur(s): دحماني, حنان
Mots-clés: أثر استخدام الأدوات التكنولوجية الداعمة لإدارة العلاقة مع الزبون على تحقيق ميزة تخفيض التكاليف في المؤسسات د ا رسة حالة مؤسسة اتصالات الج ا زئر-
Date de publication: 19-déc-2019
Editeur: Université de Bouira; www. univ-bouira. dz
Référence bibliographique: جامعة آكلي محمند أولحاج - البويرة
Collection/Numéro: مجلة العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية;المجلد: 21 / العدد: 21
Résumé: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر استخدام الأدوات التكنولوجية الداعمة لإدارة العلاقة مع الزبون على تحقيق ميزة تخفيض التكاليف في المؤسسات. ولتحقيق هذا الهدف، تم إعداد استبانة لجمع البيانات من العينة المتكونة من 06 إطار وموظف يعمل في مجال التسويق بمؤسسة اتصالات الجزائر، مع الاعتماد على برنامج ) SPSS.V 25 ) في التحليل الإحصائي للبيانات. ولقد توصلت النتائج إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية عند مستوى المعنوية ) α≤0.05 ) لاستخدام الأدوات التكنولوجية الداعمة لإدارة العلاقة مع الزبون بأبعادها التحليلية، التشغيلية والتعاونية على ميزة تخفيض التكاليف في المؤسسة محل الدراسة.
Description: إإدارة العلاقة مع الزبون، الأدوات التكنولوجية التحليلية، الأدوات التكنولوجية التشغيلية، الأدوات التكنولوجية التعاونية، ميزة تخفيض التكاليف.
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/9554
Collection(s) :Articles

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أثر استخدام الأدوات التكنولوجية الداعمة لإدارة العلاقة مع ال.pdf1,35 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.