Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/9554
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدحماني, حنان-
dc.date.accessioned2020-10-26T09:01:18Z-
dc.date.available2020-10-26T09:01:18Z-
dc.date.issued2019-12-19-
dc.identifier.citationجامعة آكلي محمند أولحاج - البويرةen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/9554-
dc.descriptionإإدارة العلاقة مع الزبون، الأدوات التكنولوجية التحليلية، الأدوات التكنولوجية التشغيلية، الأدوات التكنولوجية التعاونية، ميزة تخفيض التكاليف.en_US
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر استخدام الأدوات التكنولوجية الداعمة لإدارة العلاقة مع الزبون على تحقيق ميزة تخفيض التكاليف في المؤسسات. ولتحقيق هذا الهدف، تم إعداد استبانة لجمع البيانات من العينة المتكونة من 06 إطار وموظف يعمل في مجال التسويق بمؤسسة اتصالات الجزائر، مع الاعتماد على برنامج ) SPSS.V 25 ) في التحليل الإحصائي للبيانات. ولقد توصلت النتائج إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية عند مستوى المعنوية ) α≤0.05 ) لاستخدام الأدوات التكنولوجية الداعمة لإدارة العلاقة مع الزبون بأبعادها التحليلية، التشغيلية والتعاونية على ميزة تخفيض التكاليف في المؤسسة محل الدراسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouira; www. univ-bouira. dzen_US
dc.relation.ispartofseriesمجلة العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية;المجلد: 21 / العدد: 21-
dc.subjectأثر استخدام الأدوات التكنولوجية الداعمة لإدارة العلاقة مع الزبون على تحقيق ميزة تخفيض التكاليف في المؤسسات د ا رسة حالة مؤسسة اتصالات الج ا زئر-en_US
dc.titleأثر استخدام الأدوات التكنولوجية الداعمة لإدارة العلاقة مع الزبون على تحقيق ميزة تخفيض التكاليف في المؤسسات د ا رسة حالة مؤسسة اتصالات الج ا زئرen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أثر استخدام الأدوات التكنولوجية الداعمة لإدارة العلاقة مع ال.pdf1,35 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.