Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/9673
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعواج, لعريبي-
dc.date.accessioned2020-10-27T12:40:04Z-
dc.date.available2020-10-27T12:40:04Z-
dc.date.issued2017-12-20-
dc.identifier.citationجامعة آكلي محمند أولحاج - البويرةen_US
dc.identifier.issn2710-8090-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/9673-
dc.descriptionمحمد بنيس ؛العنونة ؛ الشعر ؛ العتباتen_US
dc.description.abstractإن الشعّر "حالة فردية بصيغة الجمع"، بل هو حالات من الاستكانة وأخرى من الهيجان، جميعها تحتاج إلى قرارات نقدية للكشف عن تفاصيلها وتشكيلها في ناحية البناء اللغوي وناحية الصورة الفنيّة وناحية التحوّلات الإيقاعية، مع الاعتراف باستحالة ثبات الرؤى النقدية لعدم ثبات أدواتها، وقبل ذلك لتنوّع طرائق الشعراء في بناءات قصائدهم بحسب كفاءة وجدارة كل شاعر في التعامل مع نصوصه والارتقاء بها إلى الشعرية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouira; www. univ-bouira. dzen_US
dc.relation.ispartofseriesقضايا الأدب;Volume 2, Numéro 2-
dc.subjectالعنــــــــونة: دلالاتها الفنيّة وتحوّلاتها الإيقاعية في ديوان" هذا الأزرق" لمحمّد بنّيسen_US
dc.titleالعنــــــــونة: دلالاتها الفنيّة وتحوّلاتها الإيقاعية في ديوان" هذا الأزرق" لمحمّد بنّيسen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.