Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/9720
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدف بن سليمان, بوشيوان-
dc.contributor.authorامينة, سعيدة-
dc.date.accessioned2020-10-28T10:20:00Z-
dc.date.available2020-10-28T10:20:00Z-
dc.date.issued2020-06-
dc.identifier.citationجامعة آكلي محمند أولحاج - البويرةen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/9720-
dc.description.abstractإن الّلغة العربية من أبرز اّللغات، فهي تمتاز بجزالة ألفاظها وتعدد معانيها وح  سن نظمها وبلاغة بيانها، فكانت محلّ فخر العرب ولاسيما بعد احتوائها كلام الله لفظًا ومعنى، مصداقا لقوله تعالى(إِنَّا أَْنزْلَناه قُ  رآنًا عربِيا َلعْلكُ  م َت  عقلُ  و  ن) يوسف: 2، وكونها عنصراً رئيسياً ومك  ون أساسي في منظومتنا التربوية باعتبارها الّلغة الوطنية الرسمية، ولغة التدريس لجميع المراحل التعليمية الثلاثة، فالاهتمام بتدريس قواعدها وأشكال تعبيراتها وإتقان مفرداتها يخدم العملية التعليمية التعليمة في تنمية الكفاءات، التي تمكن المتعلم من هيكلة فكره وتكوين شخصيته و التواصل بها في مختلف وضعيات الحياةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouira; www. univ-bouira. dzen_US
dc.subjectأهمية الوسائل التعليمية التعّلمية في تدريس الّلغة العربية في الم  رحلة الابتدائيةen_US
dc.titleأهمية الوسائل التعليمية التعّلمية في تدريس الّلغة العربية في المen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.