Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/993
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلقاسمي, حورية-
dc.contributor.authorطيب, فاطمة الزهرة-
dc.date.accessioned2019-05-05T13:02:37Z-
dc.date.available2019-05-05T13:02:37Z-
dc.date.issued2018-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/993-
dc.descriptionأثر استراتيجية العصف الذّهني في تنمية مهارات التّعبير الكتابي لدى متعلمي السنة الرابعة اِبتدائيen_US
dc.description.abstractتشغل اللّغة العربية حيّز اهتمام الكثير من الباحثين نظرا لدورها الفعّال في حياة الفرد والمجتمع لأنّها مجال للتّفكير ووسيلة اتّصال عن طريق المحادثة والكتابة. فعن طريق الكتابة والحديث يعبّر الفرد عن أفكاره ومشاعره ممّا يساعده على تذليل عقبات التّعلم، وكسب المعرفة، وتؤثّر على تحصيله في المواد الدّراسية، لأنّ التّعبير هو النّهر الذّي تصبّ فيه الرّوافد كلّها من نحو وقراءة و إملاءen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectأثر استراتيجية العصف الذّهني في تنمية مهارات التّعبير الكتابي لدى متعلمي السنة الرابعة اِبتدائيen_US
dc.titleأثر استراتيجية العصف الذّهني في تنمية مهارات التّعبير الكتابي لدى متعلمي السنة الرابعة اِبتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.