Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/9968
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخامت, سعدية-
dc.date.accessioned2020-11-05T09:11:34Z-
dc.date.available2020-11-05T09:11:34Z-
dc.date.issued2019-11-14-
dc.identifier.citationمجلة دراسات في الإقتصاد والتجارة والمالية المجلد08 العدد10en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/9968-
dc.description.abstractThis study aims to test the impact of pink social marketing on the creation of health behavior based on the health belief model, through a survey study of a sample of women targeted in the program Pink October in Bouira.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العقيد آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.titleأثر التسويق الاجتماعي الوردي في تشكيل الوعي بالسلوك الصحي لدى النساء - دراسة استطلاعية حول برنامج أكتوبر الوردي للكشف المبكر عن سرطان الثدي في ولاية البويرة-en_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
المقال بعد النشر الجزائر3.doc2,42 MBMicrosoft WordVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.